اتفاقية ترخيص خدمة

فندقة ترافل@ الكونسيرج

 

الطرف الأول : شركة شركاء الريادة القابضة المالكة لأنظمة و تطبيق الكونسيرج سجل تجاري رقم (1010193677) الصادر من الرياض بتاريخ 1424/11/28 هـ و عنوانها الرياض حي العليا العام هاتف 0114309666 فاكس 0114903856 ص ب 54985 الرمز البريدي الرياض 11524 بريد الكتروني : info@fandqh.com ، و يشار لها في هذه الاتفاقية (الطرف الاول).

و الطرف الثاني: الموجود بياناته اسفل الاتفاقية والمرفق هويته.

 

بناءاً على رغبة الطرفين في إيجاد شراكة استراتيجية فيما بينهما لخدمة مصالحهما المشتركة و رغبا في تحديد حقوق و التزامات كل طرف تجاه الآخر، و حيث أن الطرف الأول مالك لأنظمة و تطبيق الكونسيرج و علامة التجارية ( فندقة ترفل ) و المُسجلة بموجب شهادة الحماية رقم (1436014295) و تاريخ 12/10/1436هـ الصادرة من وزارة التجارة و الاستثمار ، يرغب الطرف الثاني في تأسيس أنظمة الحجز و استخدام الأنظمة و التطبيق للبيع للغير  وفقاً لما يحدده شروط و التزامات هذه الاتفاقية ، و حيث تلاقت رغبة الطرفين على ذلك فقد تم الإيجاب و القبول و التراضي بينهم ، و عليه فقد أتفق الطرفان و هما بكامل أهليتهما الشرعية و نظامية ،على ما يلي :

 

يعتبر التمهيد الموضح أعلاه جزء لا يتجزأ من هذا الاتفاقية و مكملاً و مفسر له

 

يقوم الطرف الأول بتأسيس أنظمة الحجز للطرف الثاني على تطبيق الكونسيرج و أنظمة الحجز لحجز الخدمات و بيعها اونلاين بعد شحن الحساب برصيد كافي لحجز تلك الخدمات

 

العلامة التجارية المسجلة بالشهادة رقم (1436014295) و تاريخ 12/10/1436هـ الصادرة من وزارة التجارة و الاستثمار، و المملوكة لشركة شركاء الريادة ، فئة (39) و صفها عبارة عن فندقة ترافل بحروف عربية متشابكة بشكل مميز أسفلها عبارة فندقة ترافل بحروف لاتينية باللون الذهبي ، المنتجات و الخدمات المُرخصة لها : ( النقل الجوي ، تأجير الطائرات ، تنظيم الرحلات ، تنظيم الرحلات السياحية ، النقل بواسطة القوارب ، حجز المقاعد السفرية ، السمسرة في النقل ، النقل بالحافلات ، تأجير السيارات ، النقل بالسيارات ، النقل بواسطة العبارات ، نقل المسافرين ، النقل بمراكب التنزه ، الحجز للنقل ، الحجز للسفر ، ارتياد الأماكن (السياحية) ، النقل بسيارات الأجرة ، و تنظيم الرحلات و السفر , بداية الحماية 02/07/1436هـ و نهايتها 01/07/1446هـ .

 

o يقوم الطرف الأول بتأسيس حساب للطرف الثاني على تطبيق الكونسيرج و أنظمة الحجز و التي تمكنه من حجز الخدمات و البرامج السياحية و الحجوزات و بيعها للعملاء اونلاين على أن يكون الدفع أو التحويل للحسابات البنكية المُعتمدة في حساب الطرف الأول على التطبيق أو صفحته .

o يلتزم الطرف الأول بتقديم التدريب و الدعم اللازم للطرف الثاني على النظام بعد الإنتهاء من تأسيسه .

o يلتزم الطرف الأول بتزويد الطرف الثاني باشعارات عن العمليات المُباعة من خلال التطبيق

 

o يلتزم الطرف الثاني بالتواصل مع العملاء عن طريق البريد الالكتروني أو نظام التكت أو هاتفياً للعملاء أصحاب العلاقة به لإكمال ما يلـزم .

o يلتزم الطرف الثاني بحضور التدريب التي يقدمها الطرف الأول أونلاين .

o يلتزم الطرف الثاني عند الترويج للتطبيق الالتزام بالخطة التسويقية الموضوعة من الطرف الأول و يمكنه استخراج أي وسيلة تسويق مرئية أو مسموعة أو مكتوبة أو غيرها لترويج التطبيق محل العقد بعد الحصول على موافقة خطية من الطرف الأول.

o يلتزم الطرف الثاني بتنفيذ محل الاتفاقية بطريقة مشروعة و في حدود أغراضها.

o لا يحق للطرف الثاني التنازل عن هذه الاتفاقية للغير أو منح الاتفاقية من الباطن للغير دون الحصول على موافقة خطية من الطرف الأول .

o يلتزم الطرف الثاني باستخدام العلامة التجارية دون غيرها في هذا النشاط سواء كانت خدمات و منتجات أو التطبيق الالكتروني الخاص بالطرف الأول وفقاً للأغراض الممنوحة له بهذا الاتفاقية فقط.

o يلتزم الطرف الثاني باستخدام الحساب ( المستخدم ) المخصص له فقط أثناء تنفيذ محل العقد و لا يحق له مطالبة الطرف الأول بعمولة أي عمل قام به من غير استخدام حساب ( المستخدم ) الخاص به.

تسري الاتفاقية من تاريخ تأسيس الخدمة و لمدة سنة ميلادية تتجدد تلقائياً و يُمكن استيفاء التكلفة من العمولات نهاية السنة الميلادية إن وجدت .

 

يحصل الطرف الاول على نسبة و قدرها ثلاثة بالمائة فقط على قيمة الحجز و يحصل الطرف الثاني على باقي العمولة أيا كانت نسبتها كما يحق للطرف الأول المطالبة بنسبته أيا كانت عن عمليات تمت بشكل مخالف قام بها الطرف الثاني .

 

o يلتزم الطرف الثاني بسرية المعلومات و الاتفاقيات و عدم عرضها أو الإفصاح عنها سواء كانت متعلقة بهذه الاتفاقية أو عن التطبيق أو عن آليه العمل أو خدمات و منتجات الطرف الأول قبل أو بعد سريان الاتفاقية أو انتهاء العمل بها .

o تفاصيل الاتفاقية خاصة فقط للطرفين دون غيرهم و لا يحق لأي طرف الإفصاح عنه حفاظاً على الاتفاقية .

o تقوم الشركة بتخصيص حساب على منصة الدعم و التدريب و منها يتواصل الطرف الثاني بفريق الدعم الفني الإداري كما يمكنه التواصل عبر مكتبه الالكتروني أو الايميلات الرسمية .

 

تعتبر الاتفاقية مفسوخةً من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى إخطار أو إنذار و دون أدنى مسؤؤلية على التطبيق في الأحوال التالية :

o في حالة استخدم الطرف الثاني محل العقد في غير أغراضه أو استخدامها على نحو غير مشروع أو تجاوز نطاق الاستخدام المقرر له بهذه الاتفاقية .

o في حالة مخالفة الطرف الثاني للأنظمة و اللوائح الخاصة بالتجارة و كل ما يتعلق بالنشاط محل العقد .

o في حالة عدم الالتزام الطرف الثاني بالتزاماته وفقاً لأحكام العقد .

o في حال أفصح عن آلية عمل و تفاصيل عمل التطبيق أو عن أي معلومة تخص الطرف الأول حيث يقر الطرف الثاني بمسؤوليته عن جميع ما يصدر منه من مخالفات للاتفاقية أو للأنظمة المراعية كقوانين الملكية الفكرية و خلافها حيث يلتزم بالحفاظ على سرية العمل و كل ما تعرف عليه أثناء العمل و التدريب مع الطرف الأول .

o في حالة عدم جديته في العمل و ذلك أما بإهمال ترتيب العروض و نشرها أو اهمال العمليات التي تخص عملاؤه أو التسبب في خسارة العميل أو خسارة التطبيق للعميل .

 

o يلتزم الطرف الثاني باستخدام التطبيق محل الاتفاقية استخدام مشروعاً لا يخالف النظام و بحدود المنتجات والخدمات المرخص لها .

o يقر الطرف الثاني بمسؤوليته القانونية عن جميع ما ينتج منه من أثار تجاه الغير أو المؤسسات الأهلية أو الحكومية نتيجة استخدامه محل العقد ، و يقر بمسؤوليته عن جميع ما يترتب على الغير من أضرار نتيجة استخدامه محل العقد سواء كانت مطالبات مالية عقدية أو تتعلق بمسؤوليات قانونية ، و لا يضمن الطرف الأول التعاقدات التي يبرمها الطرف الثاني بدون موافقة خطية من الطرف الأول و لا يجوز للأخير الرجوع عليه بشيء من ذلك.

 

يتم تنفيذ بنود هذه الاتفاقية والالتزام بها من قبل الطرفين على مبدأ حسن النية ، و أي خلاف ينشئ في تفسير أو تطبيق بنود هذه الإتفاقية فيتم تسويته بالطرق الودية ، و عند تعذر ذلك فيتم تسويته عن طريق التحكيم في مدينة الرياض.

 

صادق الطرفان على صحة عناوينهما المدونة في تمهيد هذه الاتفاقية و في حال تغير عنوان أحدهما فيتم إشعار الآخر خطياً بواسطة البريد المسجل الذي يعتبر الوسيلة الرسمية لتبادل جميع المكاتبات الخاصة بهذه الاتفاقية فيما بينهما.

و الله ولي التوفيق ’’’

الطرف الأول شركاء الريادة